Home

Activities

Space architecture

Banner
Banner
Banner
Banner
Banner
Banner
Banner
Banner
Banner
Banner
Banner
Banner
Banner
Banner
Banner

11 December, 2021

Space architecture

1 Share
2 Likes
520 Views

نظمت اللجنة العلمية في نقابة المهندسين في طرابلس والشمال، محاضرة تحت عنوان" Space Architecture" ألقاها الدكتور سامر السياري، وذلك في مركزها في طرابلس، بحضور نائب النقيب المهندس وائل الدبس ممثلا النقيب بهاء حرب ، أمين سر النقابة الدكتور علي هرموش،

أعضاء مجلس النقابة المهندسة صولانج الحويك والمهندس هيثم مولوي والمهندس زكريا عقل ، رئيس اللجنة العلمية الدكتور زياد نجا، منسقة المحاضرة المعمارية ريان نجار، وثلة من المهندسين .

افتتح المؤتمر بالنشيد الوطني اللبناني والترحيب بالحاضرين. وفي سياق الكلمات الترحيبية، أشاد رئيس اللجنة العلمية الدكتور زياد نجا "بأهمية المحاضرة وقيمتها العلمية خصوصا وأن سيرة السياري في مجال العمارة مليئة بالانجازات".

أما منسقة المحاضرة، المهندسة ريان نجار، قد تحدثت في سياق كلمتها عن أهمية العلم كونه أحد أهم سمات الحضارة الإنسانية.

وبدوره أكد نقيب المهندسين، في كلمة ألقتها المهندسة صولانج الحويك، على اهتمام النقابة في اقامة المؤتمرات وورشات العمل الأكثر حداثة بهدف اطلاع المهندسين على مستجدات التطور في كافة جوانب علوم الهندسة، وأعلن حرب في كلمته عن سعادته بمواهب عربية طالت العالمية في الحقل الهندسي.

وخلال المحاضرة، تكلم المهندس سياري وشرح للحاضرين حول العمارة في الفضاء، كما قدم له في الختام درع تقديري لجهوده وتميزه ومشاركته خبرته مع مهندسي النقابة.